هوار ملا محمد اتفق مع إدارة النادي الأهلي السعودي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هوار ملا محمد اتفق مع إدارة النادي الأهلي السعودي

مُساهمة من طرف ???? في الأحد يناير 25, 2009 2:42 pm

قال المهاجم العراقي الدولي هوار ملا محمد أنه اتفق مع إدارة النادي الأهلي السعودي للانتقال إلى صفوفه عقب انتاهء مهمته مع منتخب بلاده في خليجي 19 .
وأشارت صحيفة "عكاظ" السعودية إلى أن وكيل أعمال اللاعب التقى بنائب رئيس النادي الأهلي محمود عبد الخالق، حيث تم الاتفاق على تفاصيل العقد بما فيها المقابل المادي، ولم يتبقَ سوى توقيعه .
ومن جهته أبدى هوار للصحيفة ذاتها عن سعادته باللعب في الدوري السعودي، مشيراً إلى أنه اتخذ هذا القرار بعد تشجيعه من قبل عدد من اللاعبين العراقين الذين خاضوا مثل هذه التجربة بما فيهم نشأت أكرم.
وأكد هوار على أنه اتفق على جميع التفاصيل مع الأهلي، وأن التفاصيل الأخيرة سيتم بحثها مع ناديه أنورثوزيس القبرصي لمعرفة الحقوق التي يريدها ، فيما لم يكشف اللاعب عن قيمة الصفقة وقال أن الأمر متروك للأهلي للتحدث فيها لاسيما وأن الأمور المادية مع النادي القبرصي لم تحسم بعد.
وبدأ هوار (28 عاماً) مسيرته مع نادي الموصل في العام 1998 بعدها انتقل إلى العاصمة ليلعب مع القوة الجوية عندما وقع عليه اختيار المدرب العراقي الشهير عمو بابا وبقي في الفريق من العام 2000 حتى 2005 وبرز بطريقة لافتة محلياً قبل أن يستدعى للمنتخب العراقي للمرة الأولى في العام 2001 مع المدرب عدنان حمد وكانت أولى مبارياته الدولية أمام المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2002.
وفي الموسم 2006-2007، انتقل اللاعب إلى الأنصار اللبناني بعد أن تعثر انتقاله إلى الخور القطري في اللحظات الأخيرة ثم انتقل إلى ابولون القبرصي، وفي شباط/فبراير 2007 لعب للعين الإماراتي على سبيل الإعارة في عقد مدته ستة أشهر.
واختير هوار ملا محمد أفضل لاعب عراقي في "خليجي 18" في أبو ظبي وتألق مع منتخب بلاده في نهائيات كأس آسيا 2004 في الصين وكذلك في نهائيات 2007 في اندونيسيا وساهم بالحصول على اللقب للمرة الأولى، كما ساهم بانجاز المنتخب الأولمبي في أولمبياد اثينا 2004 حين بلغ نصف النهائي وحل رابعاً
.

__________________

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى