مقتل المغنية اللبنانية سوزان تميم في دبي ...!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مقتل المغنية اللبنانية سوزان تميم في دبي ...!!!

مُساهمة من طرف سوسوالوكيح في الإثنين يناير 26, 2009 1:21 am

مقتل المغنية اللبنانية سوزان تميم في دبي..
والفاعل مجهول
مشاكلها الشخصية طغت على مسيرتها الفنية

سوزان تميم
بيروت: 30/07/08 - فيفيان حداد
في حادث يعيد للأذهان وفاة المطربة التونسية ذكرى، التي قتلت على يد زوجها في عام 2003، عثر على المطربة اللبنانية سوزان تميم مطعونة بالسكين في شقتها في منطقة الجميرة. ولم يتم حتى الساعة الكشف عن الظروف الغامضة التي تلف قضية مقتل المطربة التي انتقلت للسكن في دبي منذ حوالي الستة اشهر بعد ان توارت عن الانظار تماماً عن مكان إقامتها الدائمة في القاهرة.
والمعروف ان المطربة الراحلة غادرت نهائياً الى مصر بعد نشوب خلافات حادة بينها وبين زوجها متعهد الحفلات المعروف في لبنان والعالم العربي عادل معتوق.

وكانت سوزان قد تزوجت من معتوق عام 2000 فتبناها فنياً وأصدر لها ألبوماً غنائياً بعنوان «ساكن» التي نالت جائزة أفضل فيديو كليب وقعها لها باسم كريستو.

إلا ان المشاكل بين الاثنين تفاقمت اثر فرض معتوق شروطاً معنوية ومادية على زوجته فأصرت على رفضها وغادرت الى مصر مع والدتها فلاحقها بإقامة دعوى قضائية ضدها لاعادتها الى بيت الطاعة ويتردد ان المطربة الراحلة كانت لا تزال على ذمته رغم محاولاتها الطلاق منه أكثر من مرة. ولدت سوزان تميم عام 1975 وعاشت طفولة مغربة الى حد ما بعد طلاق والديها وهي في سن الخمس سنوات. بعد انفصاله عن والدتها أصر الأب على الاحتفاظ بولديه (سوزان وأخوها الوحيد الأصغر سناً) وتولت جدتهما أم عبد تربيتهما ضمن أجواء متشددة وفي كنف منزل متواضع يقع في حي الزيدانية قرب دار الفتوى.

تابعت سوزان دروسها الابتدائية في مدرسة مار يوسف الظهور، ومن ثم انتقلت الى ثانوية فخر الدين لإكمال دراستها الثانوية. في الثامنة عشرة حسمت أمرها وقررت الانتقال للعيش مع والدتها التي بالغت في دلالها بعد فراق استمر سنوات طويلة وأصبحت والدتها فيما بعد صديقتها المقربة. دخلت سوزان جامعة بيروت العربية للتخصص في علم التجارة وهناك تعرفت الى زوجها الاول علي مزنر الذي كان ينتمي الى مؤسسة جاد لمكافحة إدمان المخدرات وقد زار الجامعة لالقاء محاضرة فيها عن هذه الآفة. بعد زواجها منه تقدمت سوزان عام 1996 الى برنامج استوديو الفن لهواة الغناء والذي كان يخرجه سيمون أسمر ونجحت عن فئة الأغنية الطربية الكلاسيكية وعرفت بصوتها القوي الذي رددت فيه أغاني ليلى مراد ووردة الجزائرية. وكانت يومها في الحادية والعشرين من عمرها. بعد دخولها عالم الفن عرض عليها سيمون اسمر لعب دور البطولة في مسرحية «غادة الكاميليا» لجيرار افيديسيان بعد اعتذار المطربة مادونا يومها عن عدم اكمالها.

عام 2000 تعرفت سوزان تميم الى المنتج الفني عادل معتوق الذي تبناها فنياً وسافرت معه الى باريس حيث درست أصول الغناء الأوبرالي وبعد طلاقها من علي مزنر الذي ساهم المعتوق في تنفيذه بسرعة تزوجت سوزان منه بعد ان ربطتها به قصة حب عاصفة. الا ان هذه القصة لم تلبث ان انتهت بمشاكل مادية واجتماعية سافرت على اثرها سوزان الى القاهرة فمنعها زوجها، وبقرار من المحكمة، من القيام بأي عمل فني دون موافقة.

وأخيراً تردد ان المطربة الراحلة ارتبطت بقصة عاطفية مع رجل مصري كان يستعد لاطلاقها فنياً من جديد بعد غياب عن الساحة استمر اكثر من خمس سنوات. لكن القدر كان لها بالمرصاد حين وجدت مقتولة في شقتها.


اما ما قالتة قناة العربية عن الحادث

غابت عن الإعلام منذ نحو عام واستقرت في الإمارة
شرطة دبي تحقق في مقتل المغنية اللبنانية سوزان تميم بظروف غامضة











دبي- العربية.نت، القاهرة- وكالات
أكد مصدر مسؤول في شرطة دبي مقتل المغنية اللبنانية الشابة سوزان تميم فجر الاثنين في الإمارة دون الكشف عن تفاصيل أو كيفية وفاتها.

وطالب المصدر الذي رفض كشف اسمه، بتأجيل الحديث عن الحادثة إلى حين استكمال جمع الأدلة، بحسب تقرير بثته "العربية" الثلاثاء 29-7-2008. وكانت سوزان تميم قد غابت عن الإعلام منذ نحو عام، واستقرت في دبي.


وفي سياق متصل، قالت الصحفية اللبنانية فاطمة داود في القاهرة عبر الهاتف إن خبر وفاة تميم يتناقله أهل الصحافة والإعلام في بيروت منذ الصباح الباكر لكن الخبر لم يكن مؤكدا لكن في الساعة الحادية عشرة صباحا (بالتوقيت المحلي) بدأت وسائل الإعلام في نشره كخبر مؤكد.

وأضافت داود بالقول إن الخبر ليس له تفاصيل رغم أنه "أصبح على كل لسان في أروقة وسائل الإعلام المكتوبة والمرئية والمسموعة"، مشيرة إلى أن الإعلاميين يسمعون كل ساعة تفاصيل مختلفة "فمن يقول إنها قتلت ومن يقول إنها شوهت وآخرون يؤكدون أن الخبر مجرد شائعة مغرضة ويرفضون تصديق موتها" على حد قولها.

وتعرضت تميم منذ بداياتها لكثير من المشاكل التي أعاقت وصولها للنجومية حيث طغت مشاكلها العائلية على أخبارها الفنية منذ تخرجها من برنامج اكتشاف المواهب الشهير "ستديو الفن" عام 1996.

وبدأت مشاكلها مع زوجها الأول علي مزنز ثم طلاقها منه وزواجها بالمنتج عادل معتوق، ورفع دعاوى متبادلة بينها وبين معتوق الذي حصل على أحكام قضائية ضدها مما جعلها تقيم في القاهرة هربا من تنفيذها.

وقدمت سوزان مسرحية "غادة الكاميليا" لإلياس الرحباني ثم ابتعدت عن لبنان فترة طويلة أمضتها في فرنسا وأصدرت في عام 2003 ألبومها الغنائي "ساكن" لتغادر بعدها إلى مصر وتقيم فيها.

_________________
avatar
سوسوالوكيح
.
.

ذكر
عدد الرسائل : 51
التوقيع : اذا رأيت نيوب الليث بارزة فلا تظنن أن الليث يبتسم
تاريخ التسجيل : 18/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://m-iraq.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى